Amazing stations is a reality television series, Maximum Exposure. Like these shows, it showcases funny videos & picture, accidents, disasters, police chases...





كيف تتعامل مع المراة ؟

11111


 إذا عاملتها بلطف تعتبرك ضعيفًا، وإذا استخرجت رجل الكهف الذي بداخلك ستعتبرك خاليًا من الرومانسية. إليك دليل الشاب الحديث لإهمال الفتاة بلطف والاحتفاظ بسيطرته عليها.



1- كن قائدها
تنجذب الفتاة إلى الشاب الذي يجعلها تعجب بقراراته وتتبعه، فعندما تستشير أي فتاة، لا تجعل صيغة السؤال على هذا النحو "هل تودين التنزه؟" أو "ماذا تأكلين"؟، بل اعتمد على الطريقة التي تعرض فيها اقتراحاتك مثل "أشعر بالجوع.. هل تمانعين أن نأكل معًا؟"



2- استعرض رجولتك أمامها
في الحب جميع السيدات يصبحن مراهقات، فهن يعجبن بالرجل القوي ذو العضلات البارزة والقادر على التحكم في انفعالاته، إذن تحكم في أعصابك عندما ينفجر إطار سيارتك وقم بإصلاحه دون أن تعبأ لنظافة يدك أو سروالك الجديد، تعامل مع الأمر كرجل كي تحافظ على مكانتك.



3- لا تكن متاحًا أمامها دائمًا
ترغب الفتاة في تملك الشاب الذي تحبه، لذلك لا تعطيها تلك الفرصة واحرص على استمرار حياتك بعيدًا عنها كالسهر مع أصدقائك وممارسة هواياتك، علمًا أن ابتعادك عنها بشكل مبالغ فيه قد يجعلك تفقدها. حاول أن توازن بين الأمرين، حتى لا تشعر بالملل ولا تنزعج بدورها من تصرفاتك.
4- لا تسايرها في السخافة

تتعمد بعض البنات الإقدام على فعل أمور سخيفة قد تصنفها على أنها هراء فقط لاختبار خطيبها، من بينها قيامها بالتحدث عدة مرات إلى صديقتها أثناء تناولها العشاء معك. كثير من الشباب لا يتذمرون من تلك التصرفات كنوعًا من التفهم واللطف. لكن عليك أن تعلم أن الفتاة لا تريد الرجل اللطيف الذي يقبل مزاحها مهما كان نوعه، فهي تريد من ينتقدها ويجعلها تفكر في تصرفاتها. 
11111

11111
لا تـقـرأ و تـرحـل شــــــاركــنــا بــرأيــك

Labels:



comment closed

Copyright © Amazing Stations HD.
Powered by Blogger.
Design by: Shaùn